شرح أداة guinrank لعمل مقال احترافي يتصدر محركات البحث

guinrank ، أداة guinrank ، شرح اداة guinrank ، شرح اداة guinrank seo ، اداة guinrank seo community تحسين ، اداة guinrank seo community تحسين المقال .


أداة guinrank


أداة GuinRank هي ليست اداه واحده بل هي مجموعة أدوات احترافية لكل صانع محتوى تهدف الى تحسين محركات البحث (SEO) ، ونجاح وتصدر محتواك على المنافسين ، أداة GuinRank توفر الكثير من الوقت الضائع في التعمق في محتوى منافسيك ، وتمنحك مخططًا لما يجب كتابته داخل موقعك حتى تكون قادرًا على المنافسة ويمكننا اليوم بسهولة من خلال شرح أداة السيو guinrank الحصول على مقال ذات جوده عاليه وتتصدر بها محركات البحث .

أداة guinrank

تعد أداة جيني رانك أفضل أداة عملية في كتابة المقالات بالذكاء الاصطناعي فهى تحدد المحتوى غير المستغل في استراتيجية المحتوى الخاصة بك ، حتى تعرف المحتوى الذي تحتاجه لإنشاء المزيد من الزيارات ، كل ذلك يعتمد على بيانات حقيقية مدروسة ومجمعه معتمده على الذكاء الاصطناعي من العالم الحقيقي ، وليس التخمين أو الآراء.

أداة GuinRank تساعدك في الحصول على مرتبة عالية في محركات البحث ، باستخدام الكلمات الرئيسية والعبارات التي أثبتت جدواها والتي يتم استخدامها في أفضل 20 نتيجة من نتائج البحث ، وستزداد فرصتك في الحصول على ترتيب مثلهم إلى جانب ذلك سيساعد Google على فهم المحتوى الخاص بك بشكل أفضل كما حدث مع أول 20 نتيجة.

ماهي فائدة ومميزات أداة guinrank seo tool ؟

  • اكثر ما يميز أداة guinrank انها تدعم 60 لغة مختلفة واهمها هي اللغة العربية التي نفتقدها في كثير من الأدوات
  •  أداة جينى رانك guinrank تساعد في كتابة محتوي قوي ومفهوم لـ محركات البحث عن طريق الذكاء الاصطناعي .
  • تقوم أداة guinrank تحليل الكلمة المفتاحية والنتائج المتصدرة فيها.
  • ترشيح أفضل كلمات مفتاحية متعلقة بهذه الكلمة لكتابة موضوعات أخرى مرتبطة.
  • فحص نتائج المواقع المنافسة المتصدرة لفهم نقاط القوة والضعف والتفوق عليهم.
  • ترشيح أقوى عنوان يمكن استخدامه.
  • أداة guinrank ترشح أهم الكلمات التي يجب استخدمها في المحتوى الخاص بك وفق قواعد السيو seo لتحسين محركات البحث.
  • كتابة موضوع متوافق مع محركات البحث ومتوافق مع قواعد السيو ( Search engine optimization ).
  • تحليل صفحات المنافسين المتصدرين على محركات البحث.
  • معرفة الكلمات الأكثر بحثا في دولة معينة في آخر 24 ساعة وطرح أفكار مرتبطة بهذه الأفكار تساعد على تصدر موقعك لـ محركات البحث المختلفة.
  • أداة guinrank تعمل على طرح الأفكار المختلفة حول كلمة مفتاحية معينة، واقتراح أكثر من 8 موضوعات حول هذه الكلمة للإجابة عن أسئلة الجمهور على محركات البحث.
  • ادوات الجين رانك GuinRank 

    قمنا بالتوضيح في السابق ان اداة جين رانك ليست اداه واحده بل هي مجموعه من الأدوات المهمة التي لا غنى عنها فى تحسين محركات البحث سيو ( seo ) و لتصدر نتائج البحث ، سوف أوضح لكم ما هي الادوات التي توفرها اداة Guin Rank

    الأداة الأولي KEYWORD ANALYZER (KA)

    هى احدى ادوات guinrank وهى اداه تستخدم لتحليل الكلمة المفتاحية من اجل معرفة مدي قوتها ودرجة صعوبة او سهولة المنافسة عليها وأيضا تستطيع من خلالها التعرف علي منافسيك في نفس الكلمة المفتاحية المراد استهدافها وما هي الأسباب التي أدت الى تصدرهم محركات البحث .

    فهى من بين الخصائص الرائعة لأداة جين رانك انها تعطيك قائمة لأهم العبارات المتعلقة بالكلمة المستهدفة في مقالك .. حيث تجد في القسم الثاني بعد عمل Keyword Analyze مجموعة من التبويبات أهمها Title ( العنوان ) ، Description ( الوصف ) ، Synonyms ( المرادفات ) الي جانب PASF و Sentiments .


    KEYWORD ANALYZER



    في تبويبات العنوان والوصف يمكنك الاختيار ما بين اظهار كلمات وعبارات مكونة من كلمة الي 5 كلمات .. تساعد في كتابة عنوان ووصف دقيق ومستهدف لكلمتك المفتاحية ومقالتك بشكل عام وتحسين محركات البحث السيو seo

    تعطيك حزمة كبيرة للمرادفات والتعبيرات المختلفة التي تجعل مقالتك غنية بالمعلومات الدقيقة التي تساعدك في تحقيق نتائج جيده.

    تبويب PASF تعطيك بعض الكلمات التي يهتم المستخدمون بالبحث عنها ولها علاقة بموضوع المقالة

    تبويب Sentiments يعطي افادة للمهتمين بمجال الافلييت حيث يتضمن عبارات لها علاقة بمجال تسويق المنتجات.

    بالتأكيد هذا القسم يمثل ثروة لك اثناء كتابتك للمقال على أداة guinrank . وعليك ان لا تغفل عن الاستعانة به سواء في عنوان المقالة او الوصف او العناوين الداخلية .. وكذلك توزيع الكلمات والمفردات داخل المقالة.


    KEYWORD ANALYZER



    تتضمن صفحة Keyword Analyzer خاصية Google SERP analysis والتي تتضمن عدد من الخصائص الهامة :

    • خاصية Average وهو متوسط عدد الكلمات في صفحات  المنافسين
    • تبويب sites و النتائج الاولي في محرك بحث جوجل ( عنوان المقالة - الرابط - الوصف )

    امام كل مقال توجد الخصائص التالية:

    1. سكور المقال او الصفحة  score
    2. عدد الكلمات لكل مقالة في نتائج البحث words
    3. عدد مرات تكرار الكلمة المستهدفة في المقالة focus
    4. تواجد الكلمة المستهدفة في الرابط من عدمه Url
    5. تواجد الكلمة المستهدفة في العنوان من عدمه Title
    6. تواجد الكلمة المستهدفة في الوصف من عدمة Desc

    وبذلك فان اداة GuinRank  تجعل مقالات المنافسين امامك كتاب مفتوح .. وتوفر لك جميع المعلومات التي تمكنك من كتابة مقالة بمواصفات اعلي من المنافسين مما يوفر لك ميزة التواجد في نتائج جيدة في محركات البحث.


    KEYWORD ANALYZER


    من فضلك تأكد وانت تقوم بعمل تحليل الكلمة المفتاحية قبل كتابة المقال ان الكلمة محدثة (Last update 0 day) ان كانت غير ذلك عليك بالضغط على علامة السهم الدائري ↪️  وذلك كي تقوم الأداة بعمل تحديث للكلمة المفتاحية وتقوم بإعطائك نتائج تحليليه جديدة وسليمه وتلك واحدة من أسباب قوة أداة GuinRank وهى انها تقوم بعمل تحليل للنتائج بشكل وقتي ومباشر


    KEYWORD ANALYZER


    الأداة الثانية CONTENT OPTIMIZER (CO)

    هي من اهم اداوت guinrank لكل ملوك المحتوي او أي شخص مهتم بكتابة المقالات ومهتم بال(SEO) وهي أداة كتابة المحتوي عن طريق الذكاء الاصطناعي لجوجل . والتي من خلالها تستطيع ان تقوم بكتابة أو التعديل علي مقالاتك بحيث تكون مفهومة لعناكب البحث جوجل .


    CONTENT OPTIMIZER


    كما انها تستطيع ان تحلل مقالتك بواسطة ( Ai ) من اجل ان تتأكد ان محركات البحث قادره على التعرف علي الكلمة المفتاحية التي تم استهدفها وما هي فرصة تصدر المقال الخاص بك نتائج البحث .

    تحتوى تلك الأداة على خاصية محول الصوت الى نصوص حيث يمكنك من خلال هذه الخاصية كتابة المقالات بدون عناء في الكتابة وتوفير الكثير من الوقت والمجهود فانه  بمجرد التحدث يتم الكتابة بشكل تلقائي.

    طريقة استخدام الخاصية

    • كل ما عليك هو الضغط على مؤشر الميكروفون ليظهر لك ايقونة عليها (A) .
    • نقوم بعدها بالضغط عليها واختيار اللغة التي تريد التحدث بها .
    • نقوم بالضغط علي الميكروفون ليظهر لك رسالة (Speak Now).
    • بعدها نضع المؤشر داخل المحرر وتبدأ في التحدث ليتم التحويل التلقائي الي نص مكتوب.
    • وبعد الانتهاء نقوم بعمل التعديل والتنسيق اللازم للمقالة.

    خاصية محول الصوت الى نصوص


    الأداة الثالثة PAGE ANALYZER (PA)


    هي اداه رائعة في  guinrank يمكنك من خلالها تحليل صفحة فردية من داخل المدونة  أو المدونة بالكامل ، فهي تعطيك بيانات عن حجم الصفحة وأيضا حجم الأكواد المستخدمة فيها والصور الموجودة والروابط الداخلية والخارجية داخل الصفحة او المدونة بالكامل .

    فهي تعطيك القدرة على التعرف علي كل مميزات صفحات المنافسين والكلمه المفتاحية المستهدفة بسهولة .


    PAGE ANALYZER


    الأداة الرابعة KEYWORD BRAINSTORMING (KB)

    وهى أداة متخصصه في guinrank لجلب  الكلمات المتعلقة بالكلمة المفتاحية المراد استهدافها والتي يمكن استخدامها في كتابة مقالات أخرى في نفس الموضوع لكى تزيد من فرص تصدرك محركات البحث في نفس الكلمة .


    KEYWORD BRAINSTORMING


    الأداة الخامسة MICRONICHE FINDER (MF)

    لها دور مهم جدا على أداة guinrank حيث انها توضح لك ما يبحث عنه المتابعين عن نفس المحتوى و المجال الذى تهتم به في موقعك مما يعطيك الأفكار التي يهتم بها متابعين نفس المحتوى والذى بدوره يجعلك تبدأ الكتابة عن تلك الأفكار في موقع الويب او مدونة بلوجر الخاصة بك .


    MICRONICHE FINDER


    الأداة السادسة TODAY'S FRESH KEYWORDS (TFK)

    هى أداة المحتوى الرائج وهى ايضا من اهم الادوات على guinrank حيث يستطيع من خلالها منشئ المحتوى المهتمين بالموضوعات الرائجه من الحصول علي أكتر الكلمات الرائجه التى يتم البحث عنها في اي دولة في العالم وفى نفس توقيت البحث .


    TODAY'S FRESH KEYWORDS (TFK)

    الأداة السابعة Questions Map (QM)

    يمكنك من خلالها كتابة أي كلمه مفتاحية باللغة الإنجليزية وسوف تعرض لك الأداة خريطة لاهم الأسئلة التي يتم البحث عنها من قبل الزوار ، وهذه الأداة من ضمن الأدوات Ideas المدفوعة ولا تحتاج الي دفع أي رسوم اضافيه ، اذا كنت تمتلك حساب مدفوع فستجد ان حسابك يدعمها بشكل تلقائي.

    يمكنك استخدمها بمختلف اللغات وذلك عن طريق البحث باللغة الإنجليزية ومن ثم تحميلها في ملف Excel ثم تقوم بترجمتها في مترجم جوجل على سبيل المثال.

    فهي تعتبر مصدر الهام لمنشئ المحتوى في خلق الكثير من المواضيع الخاص بنفس محتواه ، فيمكنك من خلال تلك الأداة كتابة العديد من المقالات الكاملة وذلك عن طريق استغلال كل سؤال وكتابة موضوع شامل عنه او استخدام الأسئلة كعناوين فرعيه داخل المقالات.


    الأداة الثامنة (cp) Comparing Pages

    يمكنك من خلال هذه الأداة عمل مقارنه بين عدة روابط والحصول على تقارير كامله وأيضا التعرف على العناوين والوصف داخل الصفحات وأيضا استخراج الأسئلة المتاحة داخل الصفحات والتعرف على اكواد الميتا تاج والتعرف على العناوين الرئيسية والفرعية ومقارنة الروابط الخارجية والداخلية.

    Comparing Pages


    إضافة GuinRank المجانية على المتصفح

    هناك أيضا إضافة خاصة بأداة GuinRank يمكنك اضافتها والاستفادة من مميزاتها على اغلب المتصفحات مثل Google Chrome و Microsoft Edge فهي أداة مجانيه وبها العديد من المميزات نلخصها في الاتي :

    مميزات اضافة جينى رانك المجانيه على المتصفح

    1. تقوم الإضافة بعمل ترقيم لنتائج عمليات البحث في المتصفح.
    2. تقوم بعرض عمليات البحث المتعلقة بالكلمة التي تقوم بالبحث عنها.
    3. تقوم أيضا بعرض الكلمات المفتاحية المهمة التي يبحث عنها المهتمين بمجالك.
    4. تقوم بعرض الكلمات المفتاحية او العلامات الوصفية الخاصة بفيديوهات اليوتيوب.
    يمكنك تحميل الإضافة من داخل الموقع الرسمي لأداة جين رانك علي الصفحة الرئيسية للموقع .

    إضافة GuinRank المجانية على المتصفح

    أداة GUINRANK واليوتيوب

    في احدى حلقاتنا على اليوتيوب قمنا بعمل تجربة عن العوامل المسؤولة عن ظهور الفيديو الخاص بنا في محرك بحث اليوتيوب وكانت التجربة بين كل من (العنوان - الوصف - العلامات الوصفية) وكانت النتيجة هي نجاح كل من العنوان والوصف في ظهور الفيديو وفشل العلامات الوصفية في اظهار الفيديو ، نستنتج من هذا ان وصف الفيديو من اهم العوامل التي تستطيع استغلالها في نشر الفيديو الخاص بك وذلك لأنه يتيح لك كتابة عدد كبير من الكلمات على العكس العنوان الذى يعطيك عدد محدود من الكلمات.

    يمكنك مشاهدة فيديو التجربة والمقارنة بالضغط هنا

    هنا تساعدك أداة GUINRANK في تصدر الفيديو الخاص بك محركات بحث اليوتيوب وذلك عن طريق:

    1. استخدام Keyword Analyzer توفر لك الأداة مجموعه من الكلمات التي يمكن من خلالها ان تحصل على عنوان قوي للفيديو الخاص بك والمستهدف كلمة مفتاحية معينة.
    2. استخدام Content Optimizer يمكنك من خلال الأداة كتابة وصف خاص بصندوق الوصف للفيديو مكون من 500 كلمة مع توفير كافة الكلمات المفتاحية التي من شائنها ان تجعلك في المقدمة فهو يساعد في فهم وشرح الفيديو الخاص بك.
    3. استخدام Keyword Generator فى الخطة المدفوعة يمكنك الحصول على الكلمات المفتاحية الأكثر استهدافا للعلامات الوصفية للفيديو الخاص بك.

    أداة GUINRANK واليوتيوب

    فيديو شرح أداة guinrank



    كيفية كتابة مقال علي اداة guinrank

    نقوم  باختيار الكلمه المفتاحيه المراد الكتابه عنها ونقوم بعمل فحص لها على KEYWORD ANALYZER  وبعد معرفة كافة المعلومات الخاصه بها نقوم بالدخول الى الأداة الثانية CONTENT OPTIMIZER (CO) .

    اول ما يجب التركيز عليه اثناء كتابة المقال على أداة guinrank هو القيام بكتابة اول فقرة في المقال ونركز جيدا في استخدم الكلمات المميزة بعلامة النجمة وهى تكمن في اول 10 كلمات موضحه في القائمة الجانبية في الاداه ، والتي تشمل الكلمة المفتاحية التى تم اختيارها للكتابه عنها ويجب ان يتم وضعها في جملة قوية.

    نقوم بعدها بكتابة مقال كامل ومفيد مع الاخذ فى الاعتبار الكلمات الموجودة فى القائمة الجانبية فى أداة guinrank وتوزيعها بشكل جيد مع تجنب الحشو بدون داع وذلك للحصول على مقال ذات جوده عالية . 

    نصائح لاستخدام أداة guinrank وفهم طريقة استخدامه :

    1.  لرفع اسكور المقال قم بذكر الكلمات الموجوده في خانة ال Not Found
    2. اهتم بالكلمات من اعلي لاسفل لانهم مرتبين من حيث الاهميه من اعلي اسفل
    3. لتقليل الاسكور اذهب الى ال low وقم بحذف الكلمات من اسفل 
    4. لرفع جودة فهم مقالك للذكاء الاصطناعي اهتم برفع قيمة الكلمات الموجودة فى خانة ال Low لكي تذهب الى خانة ال Good  ستجد بنسبة كبير ال Ranking Predictor قد بدا يفهم مقالك بشكل جيد
    5. حاول قدر الامكان الا يكون عندك Overused منعا للحشو
    6.  يتبقي امر واحد وهو جودة المقال نفسه من طريقة واسلوب الكتابه وهذا ما يتميز به كاتب عن اخر وخبرته فى جعل المقال محترف وعظيم لجوجل وللقارئ وهذا الجزء خاص بالابداع والتميز من كاتب لاخر

    نصائح مهمه لكتابة مقال ذات جوده عاليه فى اداة الجين رانك

    • عليك كتابة الكلمة المفتاحية في عنوان المقال.
    • يتوجب عليك الاهتمام بكتابة عنوان مقال جذاب
    • وضع الكلمة المفتاحية في رابط المقال.
    • اجعل اول فقره تم كتابتها في وصف المقال.
    • يجب وضع صورة واحده علي الأقل ووضعها اسفل الفقرة الأولي.
    • اجعل تسمية الصورة باسم الكلمة المفتاحية .
    • تغيير صيغة الصورة الى Wepb وذلك من اجل سرعة المدونه.
    • وضع المقال فى التسميه المناسبه له والتى تتناسب مع الكلمه المفتاحيه.
    • بعد نشر المقال علي المدونة قم بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعى.

    اهم العوامل التى يجب ان تحققها على guinrank في كتابة المقال بالذكاء الاصطناعي

    • العامل الاول : يجب الاهتمام باول 10 كلمات فى الاداه والمميزه بعلامة النجمه ومحاولة تحقيق اعلى تقييم لكل كلمه .
    • العامل الثاني : تحقيق تقييم للمقال بشكل عام من 55-75 ويفضل ان يكون متوسط التقييم فى المقال من 70-74
    • العامل الثالث: Ranking Predictor وهى الفحص بالذكاء الاصطناعي للمقال الخاص بك ،فبعد الالتزام بالعامل الأول والثاني وتحقيق اعلى تقييم من خلالهما سوف تحقق نسبة نجاح عاليه في Ranking Predictor ، سوف تجد ان الكلمه المفتاحية هي اول كلمة فى ال Chance to Rank برقم اقرب من ال 100% ، فوجود الكلمة المفتاحية في النتائج الأولى على ال Ranking Predictor هذا يعنى فى حد ذاته نجاح مبهرا لمقالك مما يؤهلك لتصدر محركات البحث.

    يجب ملاحظة ان كتابة او ذكر معلومات ليس لها علاقه بالكلمة المفتاحية المستهدفة سوف تقلل من قيمة مقالك وقوته.

    شرح انواع الاشتراك فى اداه guinrank ومميزاتها

    الاداة بها خطة مجانية مدي الحياة بدون اي تسجيل بيانات للدفع حتي يستطيع المبتدئين الغير قادرين على الاستفادة منها مجانا.

    أداة guinrank الخطه المجانيه

     وتتميز أداة guinrank فى هذه الخطة بالاتي :

    1. كتابة مقال واحد يوميا.
    2. اختبار كلمة مفتاحية واحدة يوميا.
    3. كتابة مقال من 500 كلمة يوميا.
    4. فحص 5 صفحات للمنافسين يوميا.

    أداة guinrank الخطة العادية

    تتميز الخطه العاديه فى أداة guinrank بالاتى :
    1. اختبار 10 كلمات مفتاحية يوميا
    2. كتابة موضوع من2000 كلمة بالذكاء الاصطناعي
    3. فحص 5 موضوعات بال Ai يوميا
    4. فحص 20 صفحة للمنافسين يوميا
    5. استعمال 5 مرات لأداة Keywords Generator يوميا
    6. استعمال 3 مراة لأداة MicroNiche Finder  يوميا
    7. استعمال 10 مرات لأداة Today’s Fresh Keywords يوميا
    8. انشاء عدد لانهائي من حسابات الكتاب
    9. الخطة بتشمل اي تحديث جديد
    10. صلاحية استخدام حساب guinrank علي اكثر من جهاز في نفس الوقت

    أداة guinrank الخطة البيزنس

    تتميز الخطه البيزنس فى أداة guinrank بالاتى :
    1. اختبار 30 كلمه مفتاحية يوميا
    2. كتابة موضوع 5000 كلمة بالذكاء الاصطناعي
    3. فحص 15 موضوعات بال Ai  يوميا
    4. فحص 50 صفحة للمنافسين يوميا
    5. استعمال 20 مرات لأداة Keywords Generator  يوميا
    6. استعمال 10 مراة لأداة MicroNiche Finder  يوميا
    7. استعمال 30 مرات لأداة Today’s Fresh Keywords يوميا
    8. انشاء عدد لانهائي من حسابات الكتاب
    9. الخطة تشمل اي تحديث جديد
    10. صلاحية استخدام حساب guinrank علي اكثر من جهاز في نفس الوقت
    11.  امكانية عمل حساب على أداة guinrank كامل الصلاحية لمدير الكتاب

    أداة guinrank الخطة السنوية للشركات

    وتتميز أداة guinrank فى الخطه السنويه بالاتى :
    1. اختبار 90 كلمه مفتاحية يوميا
    2. كتابة موضوع من عدد لا نهائي من الكلمة بالذكاء الاصطناعي
    3. فحص 50 موضوعات بال Ai يوميا
    4. فحص 150 صفحة للمنافسين يوميا
    5. استعمال 60 مرات لأداة Keywords Generator  يوميا
    6. استعمال 50 مراة لأداة MicroNiche Finder يوميا
    7. استعمال 100 مرات لأداة Today’s Fresh Keywords يوميا
    8. انشاء عدد لانهائي من حسابات الكتاب
    9. الخطة بتشمل اي تحديث جديد
    10. صلاحية استخدام حساب guinrank علي اكثر من جهاز في نفس الوقت
    11. امكانية عمل 4 حسابات على أداة guinrank كاملة الصلاحية لمديرين الكتاب

    اسعار الاشتراك فى أداة guinrank

    أسعار الخطط الشهرية

    • سعر الخطة الشهرية العادية 14 دولار
    • سعر الخطة الشهرية البيزنس 24 دولار
    • سعر الخطة الشهرية للشركات 34 دولار

    أسعار الخطط السنوية فى أداة guinrank

    • سعر الخطة السنوية العادية 80 دولار
    • سعر الخطة السنوية البيزنس 130 دولار
    • سعر الخطة السنوية للشركات 250 دولار

    يمكنك الدخول والتسجيل على الأداة بشكل مجانى والاستمتاع بالخطة المجانية او الاشتراك فى الخطط المدفوعة بالضغط على الاشتراك في الأداة بالأسفل.

    الاشــــــــــتراك في الأداة

    خصم خاص لمتابعى مدونة تى جو ... يمكنك الاستفادة من كوبونات الخصم التالية عند الاشتراك فى الاداه

    كوبون خصم 20% على أداة guinrank جميع الخطط السنويه استخدم كود    T-GO20%
    كوبون خصم 10% على أداة guinrank جميع الخطط الشهرية استخدم كود  T-GO10%

    من هنا نكون قد انتهينا من درس اليوم عن أداة guinrank أتمنى ان يكون الموضوع مفيد وان اعجبك الموضوع برجاء مشاركته مع الأصدقاء حتى تعم الفائدة والى اللقاء في موضوع جديد على مدونة تى جو.

    أداة Keyword analyzer على guinrank افضل أداة في تحليل الكلمات المفتاحية

    تصدر نتائج بحث جوجل مع أداة guinrank content optimizer

    مضمون محتوى المقال

    جين رانك guinrank ، الجين رانك guinrank ، شرح أداة guinrank ، اداة جين رانك guinrank ، أداة الجين رانك ، شرح اداه guinrank ، أداة الجين رانك guinrank ، أداة جين رانك guinrank ، مميزات أداة الجين رانك ، ميزات أداة الجين رانك guinrank ، أهم ميزات أداة الجين رانك ، أهم ميزات أداة الجين رانك guinrank ، الاصطناعي باستخدام اداة guinrank ، كيفية وشرح استخدام أداة guinrank ، best guinrank seo tool best article ، 

    Tags:( Related searches on google )

    اداة جين رانك شرح guinrank أداة guinrank

    إرسال تعليق