صفحة اتصل بنا سياسة الخصوصية اتفاقية الاستخدام للمدونات الانجليزيه جاهزه للتحميل

نعلم جميعا اهمية الصفحات الاساسيه على مدوناتنا حيث انها من الشروط الاساسيه لقبول المدونه على جوجل ادسنس فاليوم جئت لكم بالصفحات


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بكم متابعينا على مدونة تى جو جميعنا يعلم اهمية الصفحات الاساسيه على مدوناتنا حيث انها من الشروط الاساسيه لقبول المدونه على جوجل ادسنس فاليوم جئت لكم بالصفحات الاساسيه للمدونات الاجنبيه, تابعونا.

صفحة اتصل بنا سياسة الخصوصية اتفاقية الاستخدام للمدونات الاجنبيه - جاهزه للتحميل 2020

الصفحات الثابتة هى صفحات توجد فى اعلى المدونة ومن خلالها  توجه رسالة الى زائر المدونة لتعريفه بمحتوى المدونة .
والفرق بين الصفحات الثابتة والموضوعات هو ان الموضوعات دائما متجددة باستمرار ويتم نشرها على المدونة بشكل متجدد ، ولكن الصفحات الثابتة هى صفحة يتم انشائها لمرة واحدة فقط داخل المدونة.

وهناك صفحات ضرورية او الالزامية التى يجب ان تكون موجوده فى مدونة بلوجر ، خصوصا فى حالة  ربط المدونة بجوجل ادسنس والصفحات الالزامية هى (صفحة سياسة الخصوصية وصفحة اتصل بنا ) ، والصفحات الاختيارية مثل ( صفحة سياسة الاستخدام او صفحة من نحن )، ولكن من الافضل اضافة تلك الصفحات لكى تنظم مدونتك بشكل جيد وتضع للزائر قواعد وقوانين المدونة ولتشرح له محتوى المدونة  . 

صفحة اتصل بنا

صفحة اتصل بنا هى صفحة تساعد الزوار او الشركات فى التواصل مع صاحب المدونة اذا كان يريد استفسار معين او تقديم اقتراح للمدونة او اذا كان يريد الاعلان على المدونة مثلا، ولهذا السبب قامت جوجل ادسنس بالزام كل شخص يقوم بانشاء مدونة  على بلوجر ان يقوم بانشاء صفحة اتصل بنا ، وهى ضرورية لقبول موقعك فى جوجل ادسنس وظهور الاعلانات فى المدونة، و حتى يكون هناك تواصل بين الزوار والمتابعين وصاحب المدونة.

جوجل ادسنس جعلت صفحة اتصل بنا صفحة إلزامية للقبول بها وجعلتها شرطا أساسيا لأنها حلقة وصل بينك وبين المتابعين وكذا المعلنين ففي هذه المقالة سوف اضع لكم طريقه سهله لإضافة وتركيب صفحة اتصل بنا بطريقة احترافية .

صفحة سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية عبارة عن صفحة توضح للزائر انك تتعامل مع طرف ثالث و ان مدونتك تستعين بشركة جوجل لعرض الاعلانات على المدونة وان شركة جوجل ستستخدم بيانات او اهتمامات هذا الزائر لعرض الاعلانات المناسبة له .

ان الهدف من إنشاء مدونة أو موقع هو الربح من الانترنت  كما أن معظم المدونين يتعاملون مع شركة جوجل أدسنس للإعلان في مواقعهم.

 لكن شركة جوجل تعد صارمة في هذا المجال حيث اشترطت على كل موقع أن يمتلك صفحة سياسة الخصوصية يشرح فيها المعلومات  والبيانات التي يقوم بتجميعها من الزوار.

صفحة سياسة الخصوصية من الضروريات الأساسية للربح من الإنترنت إذ معظم الشركات الإعلانية الربحية تطلبها وفي مقدمتها ادسنس.

صفحة سياسة الخصوصية مهمة ومن شروط قبول موقعك أو مدونتك في جوجل ادسنس. لذا قد قمنا باختصار الوقت عنك وأنشئنا لك صفحة أو كود جاهز للاستخدام مع القليل من التعديل عليه وتصبح تمتلك صفحة سياسة الخصوصية جاهزة.

صفحة اتفاقية الاستخدام ( سياسة المدونة )

من ضمن الصفحات الاختيارية والتى لا يلزم وجودها فى المدونة او يطلب جوجل ادسنس اضافتها فى المدونة ,فاضافة صفحة اتفاقية الاستخدام يكون قرار يعود لصاحب المدونة ، وصفحة اتفاقية الاستخدام ( سياسة المدونة ) توضح شروط يجب على الزائر اتباعها وهى الاداب العامة داخل المدونة وما هو المسموح به او ما هو الغير مسموح به فى المدونة ، وما القواعد التى يجب اتباعها داخل المدونة .

وطريقة انشاء صفحة سياسة الاستخدام نفس طريقة انشاء باقى الصفحات ولكن هذة الصفحة تكون من كتابتك انت وليس لها نص ثابت , فاانت من تحدد شروط وقواعد المدونة الخاصة بك.

سوف ارفق لكم شرح فيديو عملى لطريقة تركيب الصفحات جاهزه حتى يسهل عليكم الامر تابعو الشرح وبعدها يمكنك تحميل الصفحات من اسفل الفيديو.

فيديو الشرح

ملف التحميل

يمكنك تحميل الملف المرفق بالسرح بالضغط على زر التحميل الاتى 

من هنا نكون قد انتهينا من موضوعنا اليوم اتمنى ان تكونو قد استفدتم من الموضوع وان اعجبك الشرح برجاء مشاركته مع الاصدقاء حتى تعم الفائده ولا تنسى الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب حتى تكون اول المستفيدين من شروحاتنا والى اللقاء فى موضوع جديد على مدونة تى جو .

Tags:( Related searches on google )

صفحات بلوجر صفحة اتصل بنا صفحة سياسة الخصوصية صفحة اتصل بنا جاهزة صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة انشاء صفحة اتصل بنا صفحة اتصل بنا بلوجر سياسة الخصوصية بلوجر صفحة سياسة الخصوصيه

تعليقان (2)

  1. لك لاتوجد في البلوجر الجديد
  2. شكرا لك