صفحة اتصل بنا سياسة الخصوصية من نحن - لضمان قبول مدونتك فى ادسنس

اهمية الصفحات الاساسيه على مدوناتنا وهى اتصل بنا و سياسة الخصوصيه ومن نحن حيث انها من الشروط الاساسيه لقبول المدونه على جوجل ادسنس , تابعونا.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بكم متابعينا على مدونة تى جو نعلم جميعا اهمية الصفحات الاساسيه على مدوناتنا حيث انها من الشروط الاساسيه لقبول المدونه على جوجل ادسنس , تابعونا.

حصريا صفحة اتصل بنا سياسة الخصوصية من نحن - لضمان قبول مدونتك فى ادسنس 2020

صفحة اتصل بنا

تعد صفحة اتصل بنا من الصفحات الأساسية لكى تتواصل مع متابعي وزوار موقعك أو مدونتك إذن من هنا نجد أهمية وضرورة صفحة اتصل بنا التى من خلالها يستطيع الكل التوصل معك بسهولة.
جوجل ادسنس جعلت صفحة اتصل بنا صفحة إلزامية للقبول بها وجعلتها شرطا أساسيا لأنها حلقة وصل بينك وبين المتابعين والزوار وكذا المعلنين ففي هذه المقالة سوف اضع لكم طريقه سهله لإضافة وتركيب صفحة اتصل بنا بطريقة احترافية .

صفحة سياسة الخصوصية

صفحة سياسة الخصوصية لا تقل أهمية عن صفحة اتصل بنا لان الهدف من إنشاء مدونة أو موقع هو الربح من الانترنت كما أن معظم المدونين يتعاملون مع شركة جوجل أدسنس للإعلان في مواقعهم. لكن شركة جوجل تعد صارمة في هذا المجال حيث شرطت على كل موقع أن يمتلك صفحة سياسة الخصوصية يشرح فيها المعلومات والبيانات التي يقوم بتجميعها من الزوار.
تعد صفحة سياسة الخصوصية من الضروريات الأساسية للربح من الإنترنت إذ معظم الشركات الإعلانية الربحية تطلبها وفي مقدمتها ادسنس.
صفحة سياسة الخصوصية مهمة ومن شروط قبول موقعك أو مدونتك في جوجل ادسنس. لذا قد قمنا باختصار الوقت عنك وأنشئنا لك صفحة أو كود جاهز للاستخدام مع القليل من التعديل عليه وتصبح تمتلك صفحة سياسة الخصوصية جاهزة.

صفحة من نحن

تعد مهمة لمدونة بلوجر الخاصة بك , إذا كنت تمتلك موقع دون وضع الملف التعريفي الذي يعطي للزوار نبذة شاملة عن موقعك وما تقدمه فيه , لكن يجب أن تكون صادق مع الزوار بحيث لا تكتب شيئا لا تقدمه بل اكتب نبذة عنك بكل شفافية ومصداقية لتكتسب ثقة الزوار ويعودوا مرة أخري إلى موقعك .
 إذا كان موقعك أو مدونتك لا يحتوي على صفحة من نحن فعلم أن هذا الأمر سوف يؤثر على موقعك لانك كشخص بدون هوية فلن يرتاح لك احد وبالتالي لن تستطيع الاشتراك في نظام الأرباح في شركة جوجل ادسنس .
تعتبر صفحة من نحن هي من البنيه الأساسية لبناء مدونتك الخاصة كما ان معظم الزوار يودون لو يعرفون مع من يتعاملون ,لان معظم الأشخاص في الحياة العادية أثناء اقتنائهم منتج ما فهم دائما يبحثون أثناء التسوق عن العلامات والماركات المعروفة.ولذلك اعد النظر في موقعك وقم بكتابة هذه الصفحة لأنها تختصر موقعك وهنا تظهر أهميتها الكبيرة.
انصح دائما أثناء الكتابة أن تكتب بأسلوب مهذب وراقي وشيق بحيث يترك انطبعا جيدا لدى الزوار وبالتى تكسب ثقة الزائرين وكذلك الشركات والمعلنين .
كما انه من الضروري ذكر ما تمتاز به مدونتك أو موقعك بكل صدق ودون أية زيادات مبالغ فيها لان ثقة الزوار هي أساس بناء موقع او مدونه ناجحه.
سوف ارفق لكم شرح فيديو عملى لطريقة تركيب الصفحات جاهزه حتى يسهل عليكم الامر تابعو الشرح وبعدها يمكنك تحميل الصفحات من اسفل الفيديو.

فيديو الشرح

يمكنك تحميل الصفحات بالضغط على زر التحميل التالى 

ومن هنا نكون قد انتهينا من موضوعنا اليوم ان اعجبك الموضوع الرجاء مشاركته مع الاصدقاء بالضغط على ليكونات التواصل الاجتماعى بالاسفل ولا تنسى الاشتراك بقناتنا على اليوتيوب حتى تكون اول المستفيدين من شروحاتنا والى اللقاء فى موضوع جديد على مدونة تى جو .

Tags:( Related searches on google )

صفحات بلوجر صفحة اتصل بنا صفحة سياسة الخصوصية صفحة اتصل بنا جاهزة صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة انشاء صفحة اتصل بنا صفحة اتصل بنا بلوجر سياسة الخصوصية بلوجر صفحة سياسة الخصوصيه

تعليقان (2)

  1. لو سمحت مش بيحمل معايا انا المدونة لسه جديدة ممكن تساعدني
  2. لو سمحت تحميل الصفحات مش شغال