أفضل العوامل لترتيب موقعك على جوجل - تحسين محركات البحث

ضع أفضل 10 عوامل تصنيف في Google يمكنك تحسين موقعك على الويب من أجلها. قم بإرفاق كل عامل ترتيب باقتراح عملي لتحسين ترتيبك.


سيو 2019 ما هي العوامل التي تستخدمها جوجل لترتيب الموقع (seo)

بينما لا يمكنك التحكم في كيفية تفكير محركات البحث وتشغيلها ، لا يزال هناك الكثير الذي يمكنك القيام به لتعزيز فرص ظهور موقع الويب الخاص بك في نتائج البحث. هذا هو المكان الذي تأتي فيه ممارسة تحسين محركات البحث (SEO) ، والتي تتعلق بمحاذاة موقع الويب الخاص بك مع عوامل تصنيف Google المختلفة. في هذا المنشور ، سأفعل ما يلي:

اشرح الفرق بين العوامل الفنية وعوامل التصنيف على الصفحة وخارج الصفحة.

ضع قائمة بأهم 10 عوامل لترتيب جوجل يمكنك من خلالها تحسين موقع الويب الخاص بك. قم بإرفاق كل عامل ترتيب باقتراح عملي لتحسين ترتيبك. لكن أولاً ، دعنا ننتقل إلى أساسيات عوامل الترتيب لتأسيس معرفتنا التأسيسية.

ما هي عوامل الترتيب؟

تحسين محرك البحث (SEO) هو عملية تحسين موقع الويب الخاص بك للحصول على أعلى تصنيف ممكن في نتائج محرك البحث العضوية. عند الحديث عن البحث ، نستخدم مصطلح "مجاني" للإشارة إلى نتائج البحث غير المدفوعة. هذا يختلف عن إعلانات الدفع بالنقرة (PPC) ، وهي استراتيجية تركز على توليد حركة مرور مدفوعة.

لاحظ الاختلافات بين نتائج البحث المجانية والمدفوعة في الصورة أدناه:

عوامل الترتيب المدفوعة من Google للزيارات العضوية

يتم تحديد كل من التصنيفات المدفوعة والعضوية على Google من خلال خوارزميات تأخذ في الاعتبار الخصائص والمقاييس المختلفة التي تعتبرها Google مهمة - وهذه هي عوامل الترتيب الخاصة بك. لن نعرف أبدًا جميع عوامل الترتيب في Google ، لكننا نعرف الكثير منها بناءً على ما كشفته Google لنا وما نجده من خلال التجربة والممارسة التجريبية. نعلم أيضًا أنه بينما قد تتغير عوامل الترتيب والخوارزميات ، فإن الخصائص التي تحاول Google تحليلها هي الجودة والجدارة بالثقة والأداء.

أنواع عوامل الترتيب جوجل

قبل أن ندخل في أفضل 10 عوامل تصنيف في Google والتي يمكنك من خلالها تحسين صفحات موقع الويب الخاص بك ، دعنا أولاً ننتقل إلى الأنواع المختلفة. يتحدث المسوقون عادة من حيث عوامل الترتيب داخل وخارج الصفحة ، ولكن هناك في الواقع ثلاث مجموعات:

  • عوامل الترتيب خارج الصفحة: يتم قياسها بواسطة Google في مكان آخر على موقعك ، وتشمل بشكل أساسي الروابط الخلفية.
  • عوامل التصنيف على الصفحة: ترتبط بشكل أساسي بالكلمات الرئيسية وجودة المعلومات لصفحاتك.
  • عوامل الترتيب الفنية: يتم قياسها أيضًا على موقعك ، ولكن لها علاقة أكبر بأدائه العام ككل ، وليس الصفحات الفردية.

من المهم ملاحظة أنه لا يوجد عامل تصنيف واحد من شأنه أن يؤدي إلى تحسين محركات البحث أو كسرها. إنه مزيج من كل ما تبذلونه من جهود فنية وعلى الصفحة وخارج الصفحة تعمل معًا لبناء موقع ويب صديق لكبار المسئولين الاقتصاديين.

الآن بعد أن أصبح لدينا المعرفة التأسيسية ، دعنا ندخل في أفضل 10 عوامل لترتيب Google ، مقسمة حسب هذه المجموعات ، بدءًا من التقنية.

عوامل الترتيب جوجل الفنية

تعمل محركات البحث من خلال الزحف إلى جميع المعلومات الموجودة على موقع الويب الخاص بك وفهرستها. لكي يحدث هذا ، هناك بعض العناصر التقنية الأساسية التي يجب أن تعمل بشكل صحيح. فكر في هذه العناصر على أنها اللبنات الأساسية لموقعك على الويب واسمح لها بالعمل بالطريقة التي من المفترض أن تعمل بها.
هل أنت جاهز لتحديث تجربة الصفحة؟ تعرف على المزيد حول أساسيات الويب الأساسية هنا.
بالنسبة للعديد من المسوقين ، يمكن أن يشعر تحسين محركات البحث الفني بأنه أمر شاق. المعرفة بهيكل موقع الويب وأنظمة إدارة المحتوى مطلوبة لتنفيذ العديد من تحسينات التصنيف هذه. لهذا السبب ، عادةً ما يكون إصلاح أخطاء تحسين محركات البحث الفنية جهدًا مشتركًا بين فرق التسويق والتطوير. على الرغم من أن هذا قد يبدو معقدًا ، فبمجرد أن يكون موقع الويب الخاص بك في حالة عمل جيدة ، لا يوجد الكثير من الصيانة المستمرة المطلوبة من حيث تحسين محركات البحث. فيما يلي الإستراتيجيات الفنية لتحسين رتبتك:

1. سرعة الموقع والصفحة

لا أحد يحب موقع الويب الذي يستغرق وقتًا طويلاً للتحميل ، وإذا كان بإمكانك أن تطلب من محركات البحث رأيهم ، فسوف يوافقون. هذا هو السبب في أن امتلاك موقع ويب يتم تحميله بسرعة وسلاسة يعد عنصرًا أساسيًا في تحسين محركات البحث الفنية.

إذا كانت صفحاتك تستغرق وقتًا طويلاً للتحميل ، فمن المحتمل أن ترى معدل ارتداد مرتفعًا ، مما سيضر بترتيبك. يتوقع المستخدمون تجربة تصفح خالية من المتاعب ، وهذا هو السبب في أن سرعة الصفحة هي عامل ترتيب مهم. ضع ذلك في الاعتبار دائمًا عند تدقيق موقعك من أجل تحسين محركات البحث.

هناك العديد من الأدوات المتاحة في السوق والتي تتيح لك اختبار سرعة موقع الويب الخاص بك. أوصي بمراجعة GTmetrix أو Google PageSpeed ​​Insights. هذه الأدوات مجانية وبسيطة وتوفر رؤى قيمة حول سرعة الموقع مما يسمح بالتحسينات السهلة.

2. سهولة الاستخدام

على ميزات البرمجة ، القيام بذلك ، الضغط على زر النشر. إضافة إلى ذلك ، استخدام أداة المحمول ، استخدام أداة اختبار قابلية الاستخدام المجاني مثل جوجل اختبار التناسب مع الجوال التي من شأنها أن توفر لك مع رؤى مماثلة.

3. الروابط الداخلية

كما ذكرنا سابقًا ، تعمل محركات البحث عن طريق الزحف إلى أجزاء مختلفة من المحتوى على موقع الويب الخاص بك وفهرستها. تستخدم برامج الزحف الداخلية للمساعدة في تحليل هذه المعلومات وفهرستها بشكل صحيح.

بعض الطرق الشائعة على تنظيم روابطك الداخلية هي إنشاء مجموعات مواضيع. الفكرة بسيطة: تضمين محتوى حول موضوع "عمود" مظلة والحفاظ على ترابطك داخل هذه المجموعة.

4. استهداف الكلمات الرئيسية

الكلمات الرئيسية هي مركز تحسين محركات البحث السريع. هذه هي مصطلحات البحث التي يستخدمها الأشخاص الذين يبحثون عن بحث يبحث عنه. قبل أن تبدأ في ظهور محتوى ، اجعلها نشطة ، اجعلها نشطة ، اجعلها نشطة في الصفحة الرئيسية.

في استطلاع حديث أجرته ، الأمر التوجيهي ، حدد 78 ٪ من جهات التسويق البحث عن الكلمات الرئيسية ارتفاع معدل ارتفاع نسبة ارتفاع حركة المرور. حسنًا ، يبدو وكأنه يبحث عن جمهورك وظاهرة البث المباشر.

5. العنوان و الإشارات الرأس

معرفة العلامات الرئيسية التي تريد تصنيفها ، من المهمها في محددات محددة ، مثل علامات العنوان والعناوين. تستخدم محركات البحث هذه العلامات لمعرفة موضوع الصفحة وفهرستها بشكل مناسب.

6. وصف ميتا

الوصف التعريفي هو وصف قصير موجود في كود HTML لصفحة الويب الخاصة بك. على الرغم من ظهوره في نتائج البحث. في الصورة أدناه ، يمكنك رؤية الوصف التعريفي الذي يظهر بنص رمادي فاتح.

7. صورة النص البديل

إذا سبق لك البحث عن صور Google ، ومن المحتمل أن تكون فرصة جيدة للحصول على صورة محدثة. ، تأتي كل صورة على موقع الويب الخاص بك مع نص بديل ، وكذلك أيضًا باسم علامة بديل.

9. جودة المعلومات

، كلما كان دائم الخضرة ، يجب أن تتواجد في معظم الحبر. دعنا نواجه الأمر ، أهم النصائح لعام 2018 لم تعد تقطعها لجمهورك بعد الآن. نحن نعلم أن مبيعات جوجل تتزايد بمرور الوقت. المصطلحات التي يستخدمها جمهورك حول المحتوى القديم. نحن أيضًا أيضًا أن Google تقدر الحداثة بالإضافة إلى الدقة والملاءمة عند تحديد العلامات. إذا كان موجودًا موجودًا في مظهره ، تظهر الفرصة جيدة لوجود الكثير من المحتوى الموجود على الصورة الموجودة في الصورة الموجودة في الصورة.

10. الخلفية

صلة ارتباط ارتباط التي تأتي من صفحة الويب الخاصة. قيد Google تحديث خوارزمية PageRank الذي يغير قواعد اللعبة في عام 1996 ، أوضح أن جودة الروابط إلى الصفحة ، مؤشرًا قويًا على صفحة الويب ، وبعد أكثر من عقدين من عقدين ، لا التنافس. على بناء الارتباط

حقك تحصل على روابط خلفية؟ هناك أربع استراتيجيات:

محتوى عالي الجودة

إذا كان المحتوى الخاص بك يمثلك في إنشاء روابط إنشاء خلفية لجمهورك. تشير الصفحة التي تشير إلى الكثير من الروابط إلى Google إلى أن المعينة تشير إلى أنها تشير إلى أنها تشير إلى صلتها بالدلالة.

التواصل البارد

 تتطلب إستراتيجية الربط الخلفي هذه العثور على محتوى ذي صلة وعرض القطع الخاصة بك على المؤلف للحصول على رابط. مثل التواصل البارد ، يتواصل معه العديد من الرسائل على نفس الروابط. إنها أرقام والجميع يلعبونها.

مشاركات ضيف

طريقة أخرى لبناء الروابط الخلفية البحث عن فرص التدوين الخاصة بالضيف على المنشورات الخارجية. تعد منشورات الضيف طريقة قوية لإثبات ، إنشاء روابط إلى موقع الويب الخاص. المفتاح هو أن تحصل على منشورات أصلية وعالية الجودة من نطاقات موثوقة تخدم جمهورك بالفعل. كتابة محتوى ضعيف لمواقع الويب التي سوف يزورها جمهورك.

محتوى قيادة الفكر
  • أخيرًا ، يدرك عدد من المسوقين قيمة بناء الروابط الخلفية للقيادة الفكرية. تتكون هذه الاستراتيجية من جزأين:
  • حدد فرص الظهور في البودكاست أو الندوات عبر الإنترنت أو أشكال الوسائط الأخرى.
  • قم بجعل محتوى المستند إلى المسح الرقمي.

يدور هذا النوع من التوعية حول تأسيس علامتك التجارية كقائد فكري في عملك. إذا كان لديك علامة تجارية أخرى ، فإنه يتم تداولها في علامة تجارية أخرى. المستند إلى أخرى ، المحتوى القيادة الفكري إلى بحث أصلي يجعله قابلاً للربط.


Tags:( Related searches on google )

تصدر نتائج محركات البحث ادوات السيو السيو معايير السيو تهيئة محركات البحث seo seo تحسين محركات البحث تحسين محرك البحث seo قواعد السيو السيو seo

إرسال تعليق