افضل طرق الربح من الانترنت عن طريق جوجل ادسنس للمبتدئين

افضل طرق الربح من الانترنت: هناك العديد والعديد من أشكال المحتوى التى يمكنك ان تمتلكها ولكننا اليوم سوف نتطرق في الحديث عن نوعين مهمين جدا



افضل طرق الربح من الانترنت: هناك العديد والعديد من أشكال المحتوى التى يمكنك ان تمتلكها ولكننا اليوم سوف نتطرق في الحديث عن نوعين مهمين جدا من أشكال المحتوى وهو ما يعتمد عليه كل من اتجه إلى مجال الربح من الانترنت .

 اهلا بكم أخواني وأحبائي زوار مدونة تى جو الكرام كل عام وانتم بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك اعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات اليوم سوف نتحدث عن افضل الطرق للربح من جوجل ادسنس تابعونا .

افضل طرق الربح من الانترنت

اعتقد الان انه يتطرق الى ذهنك العديد من الأسئلة لكن لا تقلق سوف أوضح لك إجابة لكل ما يدور فى ذهنك

ما هى جوجل ادسنس ؟
لمن لم يعرف عن ادسنس هى الشركة الأولى عالميا فى التسويق الإعلاني على الانترنت حيث انها تسمح للمعلنين من عرض اعلاناتها على مواقعهم الخاصة بشكل مجانى وتحقيق الربح منها .

كيف يمكنني الاشتراك مع جوجل ادسنس؟
للعمل مع جوجل ادسنس يجب ان يتوفر لديك محتوى مناسب لكى تتمكن من عرض إعلانات ادسنس داخل المحتوى الخاص بك .

ما المقصود بالمحتوى ؟
هناك العديد والعديد من أشكال المحتوى التى يمكنك ان تمتلكها ولكننا اليوم سوف نتطرق في الحديث عن نوعين مهمين جدا من أشكال المحتوى وهو ما يعتمد عليه كل من اتجه إلى مجال الربح من الانترنت .

أهم أشكال المحتوى

  • محتوى كتابي على موقع خاص او مدونه
  • محتوى الفيديو على قنوات اليوتيوب

اولا : المحتوى الكتابي على المدونات .

هناك العديد من المنصات التى يمكنك من خلالها انشاء مدونة خاصة بك من اجل عرض المحتوى الخاص بك عليها ومن أشهرها الوورد بريس وبلوجر .

توفر لك شركة جوجل ان تنشئ من خلالها مدونة على منصة بلوجر الخاصة بها وهى تعتبر افضل منصة لإنشاء المدونات حيث ان المدونة الخاصة بك سوف تكون تحت حماية جوجل ويصعب بل يستحيل اختراقها وايضا توفر لك كل الإضافات التى تحتاج اليها فى مدونتك بشكل مجانى, والعديد والعديد من المميزات المجانية .بكل امتنان شكرا جوجل .

ثانيا : محتوى الفيديو على اليوتيوب

يمكنك انشاء قناه على اليوتيوب بطريقه سهله عن طريق حساب الجيميل الخاص بك واختيار محتوى مناسب لعرضه على القناة ويجب ان يكون المحتوى اصلي مع احترام سياسات اليوتيوب و نلخصها مثل تجنب المحتويات التي تملك الحقوق الفكرية وحقوق الطبع والنشر وتجنب المواد الإباحية والكثير يمكنك الاطلاع عليها من الرابط التالى

سياسات اليوتيوب

بعد إنشاء قناتك على اليوتيوب ووضع المزيد من الحلقات الأصلية وذات المحتوى ذو القيمة والجودة يمكنك ان تشترك فى ادسنس للربح من القناة ولكن بشركة ادسنس شروط قبول قناتك على اليوتيوب نلخصها فى الاتى .

  • يجب أن تتجاوز القناة 4000 ساعه مشاهده فى العام
  • يجب أن تتجاوز عدد 1000 مشترك فى العام

ومن التطبيقات المهمة التى يمكنك الاستعانة بها فى تقديم الفيديوهات تطبيق صنع أفلام الكرتون حيث يمكنك عمل شخصيه كرتونيه تقوم بتقديم الحلقات بها ان كنت لا تستطيع تقديم الحلقات بنفسك

تحميل تطبيق تصميم فيلم كرتون بنفسك مع الشرح

وقريبا ان شاء الله سوف اقوم بتوضيح الطريقة الصحيحة لرفع الفيديوهات على اليوتيوب لتصدر محركات البحث
والان يمكنك متابعة الفيديو الخاص بموضوع اليوم حتى تتمكن من فهم الموضوع بشكل أعمق

تابع الفيديو




اتمنى ان اكون قد وفقت فى توضيح الموضوع وان اعجبك الموضوع برجاء مشاركته مع الاصدقاء حتى تعم الفائده ولا تنسى الاشتراك فى القناه حتى تكون من أول المستفيدين بموضوعاتنا لكم منى كل الحب والتقدير وكل عام وانتم بخير





إرسال تعليق