طريقة ضبط اعدادات ادسنس للحصول على اعلى نسبة ارباح

الطريقه الصحيحه لضبط اعدادت ادسنس وزيادة الربح من الاعلانات سنتطرق اليوم الى ثلاثة نقط مهمه لضبط اعدادت ادسنس وتعتبر هى من اهم النقاط التى



أحبابي متابعي قناة ومدونة تى جو موضوعنا اليوم عن الطريقة الصحيحة لضبط اعدادات ادسنس حتى يتثنى لك تحقيق اكبر قدر من الاستفادة من الإعلانات وتحقيق اعلى نسبة ربح تابعونا .

الطريقة الصحيحة لضبط اعدادات ادسنس

سنتطرق اليوم الى ثلاثة نقط مهمه لضبط اعدادات ادسنس وتعتبر هى من اهم النقاط التى تحقق لك اقصى استفادة واعلى ربح من الإعلانات بطريقه مشروعه وقياسيه قامت بتوفيرها لنا شركة جوجل ادسنس وسوف نوجزها فى الاتي .

  • طرق ضبط الإعدادات الهامه لزيادة أرباح ادسنس
  • ضبط موضع الإعلانات وأماكن ظهورها ومدى أهميتها
  • حظر بعض الاعلانات من اعدادات جوجل ادسنس
  • ضبط معدل توازن الإعلانات

أولا ضبط موضع الإعلانات

ويتم هذا عن طريق استخدام ميزة الإعلانات التلقائية التي توفرها لنا شركة جوجل ادسنس والتي تقوم الشركة عن طريقها بتحديد انسب مواضع للإعلان على مدونتك بشكل تلقائي ويتناسب مع محتوى مدونتك .





وعن طريقها يتم تحديد نوع الاعلانات بشكل تلقائى واماكن ظهورها داخل مدونتك بما يتناسب مع المحتوى الذى تقوم بتقديمه وايضا يمكننا اختيار مقاسات معينه من الاعلانات التى تحقق اعلى نسبة ارباح ومن اهم مقاسات الاعلانات هيا.

اهم مقاسات الإعلانات المربحة

  • اعلان الهيدر وهو الإعلان بجانب الشعار ويكون مقاسه 90 * 728
  • اعلان اعلى المقال ويتم تحديده بشكل متجاوب وتلقائي
  • اعلان وسط المقال يتم تحديده بشكل متجاوب وتلقائي
  • اعلان اسفل المقال يتم أيضا تحديده بشكل تلقائي
  • اعلان السايد بار ويكون المقاس 300 * 600
  • ثانيا حظر بعض الإعلانات من جوجل أدسنس

يجب علينا حظر بعض أنواع الإعلانات المسيئة التي تؤدى بدورها الى التقليل من عدد المشاركين بالمدونة وعدد المتابعين لما لها من تأثيرات سلبيه مثل إعلانات السحر والشعوذة واعلانات التعارف واعلانات الثقافات الجنسية وغيرها .. لذا يجب حظر جميع هذه الإعلانات وسيتم توضيحها الان فى فيديو الشرح بالأسفل.




ثالثا ضبط معدل توازن الإعلانات

وهى من اهم طرق زيادة الأرباح فان جميعا نقوم بكتابة تدوينات ومحتوى مهم من اجل إيصال المعلومات الى الزوار وأيضا من اجل الحصول على اعلى نسبة زيارات وأخيرا عند زيارة مدونتنا ودخول عدد لا بئس به من الزوار نلاحظ عدم وجود أي ربح .




وهذا يرجع الى وجود إعلانات مجانيه بشكل كبير ... هذه الأداة التي توفرها لنا شركة جوجل ادسنس تقوم بدورها بحظر هذه الإعلانات المجانية من اجل تحقيق اقصى استفادة لك من الأرباح بنسبة 100% وسوف نتطرق الى طريقة ضبطها فى الفيديو التالي تابعونا .

اليكم الفيديو التوضيحي للشرح


شاهد أيضا تحميل قوالب بلوجر احترافيه بدون حقوق متوفر بها فى التخطيط أماكن لوضع الإعلانات

قالب سلاش معدل احترافى بدون حقوق

قالب ليفون معدل احترافى بدون حقوق

اتمنى ان اكون قد وفقت فى توضيح الامور وان اعجبك الموضوع الرجاء مشاركته مع الأصدقاء حتى تعم الفائده ولا تنسى الاشتراك فى القناه على يوتيوب حتى تكون اول المستفيدين من شروحاتنا لكم منى كل الحب والتقدير والى اللقاء فى موضوع جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .



6 تعليقات

  1. شكرا ع الشرح ي مستر جو الممتاز لكن الاعلانات لاتظهر عندي هل يمكن ان تدخل علي مدونتي وتصحح لي بعض الاعدادات لو تكرمت
    1. اسعدتنى زيارتك اخى الكريم ارسل لى رابط مدونتك
  2. اخي انا واقع في مشكله مش لاقيلها حل بسبب المدونه انو عندي اكتر من 30تدوينه في كل قسم اكتر من عشر تدوينات ينقع اقدم علي ادسنس ولا فيه مشكله لازم عدد معين مينفعش ازود عليه
    1. تم الرد اخى على تعليقك فى القناه تحياتى اليك
  3. شكرا اخي جو على المقال الأكثر من مفيد كما عودتني
    و أكثر من دليل على ذلك متابعتي للمدونة و حرصي على قراءة كل جديد فيها
    صراحة من الطبيعي ان جودة المحتوى و واختلاف صيغات العرض و المشاركات على مختلف المنصات الممكنة هو الطريق الصحيح للمدون من أجل ايصال مقالاته و اعماله الى قرائه المستهذفين.
    لك كل التقدير و اعتراف بالجميلعلى تفننك في ذكر امثلة و مساعدات قد يستغرق كل مدون مبتدأ أو يتطلع الى بداياته في التدوين وقتا كبيرا للوصول لها.
    1. اشكرك اخى الكريم واسعدتنى زيارتك كثيرا تحياتى اليك